انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عيال الكلب الحلاقين الشيعة الله يعزك يا ابو متعب
وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:32 am من طرف زائر

» الأستاذ حسن هلالي النعمي ينتقل إلى رحمة الله بعد معاناة طويلة مع المرض
وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 20, 2009 1:19 pm من طرف زائر

» صينيه محشي كوسه
وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 7:14 am من طرف ملكـ الحنان

» مسجات صباحيه ومسائيه ولا احلى
وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 8:33 pm من طرف ملكـ الحنان

» رسائل صباحية خطيرة
وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 8:27 pm من طرف ملكـ الحنان

» اصابة الحارثي وقضية الدوخي
وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 22, 2009 2:22 pm من طرف ملكـ الحنان

» :: أول وحده تعيد عليكمـ شفتوا اني أحبكمـ ::
وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 21, 2009 9:06 pm من طرف ملكـ الحنان

» عيد مبارك ونظيف وشريف
وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 21, 2009 8:15 pm من طرف ملكـ الحنان

» رسـائل لعيد الأضحى المبـارك
وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 21, 2009 7:46 pm من طرف ملكـ الحنان

التبادل الاعلاني
http://www.alhidab.com/pageother.php?catsmktba=477

وااااااااو هكر انا خايف ههههههههه

وااااااااو هكر انا خايف  ههههههههه Empty وااااااااو هكر انا خايف ههههههههه

مُساهمة من طرف ملكـ الحنان الخميس أكتوبر 22, 2009 3:14 pm

واذا ما عجبك قولي ولك الي يرظيك

نبداء بلشرح

قبل كل شيء اريدكم ان تعرفوا وان لا تغشكم الشائعات والذي يجب ان تعرفوه جيدا انه لا يوجد بالعالم اي برنامج يقوم بسرقة كلمة السر بمجرد كتابة الايميل به ولو كان يوجد لوجدت ان كل ايميلات العالم قد سرقت , انما يوجد برامج تخمين تستطيع ان تتكفل بالمهمة وخصوصا اذا كانت الباس ورد قصيرة او عبارة عن ارقام على شكل حركات او اسامي معروفة ومن اشهر هذه البرامج :

1- munga bunga

2- e-mail crack

3- http port

4- menhaten

5 – girl friend

وهذا البرامج تكمن مهمتهم في تخمين قائمة كبيرة من الباسوردات على بريدك وللوقاية من جميع هذه البرامج اتبع الاتي :

وضع الباس وورد عبارة عن احرف ورموز وضرورة ان يكون عددها فوق الاثنى عشرة حرف فبذلك تصعب كثيرا مهمة الهكرز ان لم تصبح مستحيلة

واوكد انه ضرورة تغيير الباس وررد لايميلك من فترة لاخرى

وعدم وضع الباس ورلد بملف وحفظه داخل الجهاز لانه لا سمح الله اذا دخل هاكرز جهازك سيجدها على طبق من ذهب

اما بالنسبة للماسنجر فاذا طلب منك اي شخص محادثة صوتية لا تقبلها الا اذا كنت تثق به حيث عن طريق المحادثة الصوتية يستطيع بسهولة الحصول على الاي بي الخاص بك ويخترقك .

لا تقم بتخزين الباس ورلد على ماسنجرك اي لا تقوم بوضع حفظ كلمة المرور

واخيرا السؤال السري بالتسجيل , ضع سؤال غريبا واختر جوابا مخالف تماما للسؤال وللجواب حتى اذا وصل الهاكرز لهذه المرحلة شتت تخمينه وجعلته في حيرة

وبذلك تكون قد حميت بريدك من كل انواع السرقة Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
ملكـ الحنان
ملكـ الحنان
الـمدير الـعــام
الـمدير الـعــام

https://amee.ahlamontada.net/forum.htm